منتديات... نحبكم

http://illiweb.com/fa/favicon/write.ico
 
الرئيسيةالمنتدىبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ولي العهد يدشن الخميس وقف جمعية الأطفال المعوقين بالمدينة المنورة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رياض
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 77
تاريخ التسجيل : 30/08/2008

مُساهمةموضوع: ولي العهد يدشن الخميس وقف جمعية الأطفال المعوقين بالمدينة المنورة   الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 6:23 pm

http://www.alyaum.com/issue/article.php?IN=12877&I=616086

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بعد غد حفل تدشين وقف واحة طيبة الذي أقامته جمعية الأطفال المعوقين بالمدينة المنورة. ورفع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين شكره وتقديره لسمو ولي العهد لتفضله برعاية هذه المناسبة قائلاً: إن ولي العهد يتوج اهتمامه ومساندته للجمعية ومشروعاتها بافتتاح وقف واحة طيبة الذي حظي منذ أن كان فكرة بدعمه الكريم ويشرفني بالأصالة عن نفسي وبالانابة عن مجلس الإدارة والأطفال المعوقين وأسرهم أن أرفع اسمى آيات التقدير والعرفان لسموه على مايوليه حفظه الله من رعاية للجمعية ومساهمة في أوقافها داعياً الله العلي القدير أن يثيب سموه خيراً ويجعلها في ميزان حسناته وأفضاله وأن يمنحه الصحة والعافية.
وأضاف: إن تفضل سمو ولي العهد برعاية هذه المناسبة يجسد ما توليه قيادة المملكة من اهتمام بمؤسسات العمل الخيري في المملكة بتوجيه كريم ومتابعة مستمرة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله الذي يقدم الكثير للمعوقين والعمل الخيري في مملكة الإنسانية الأمر الذي كان وراء تضاعف دور تلك المؤسسات واتساع نطاق خدماتها وتعزيز مساهماتها في مسيرة التنمية الاجتماعية وتلبية احتياجات المواطنين.
وأعرب سموه عن شكره وامتنانه لكل من أسهم في إنجاز مشروع الوقف الخيري «واحة طيبة» الذي ستخصص إيراداته بمشيئة الله لدعم نفقات تشغيل مركز الجمعية بالمدينة المنورة / مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز / وتعزيز أوقاف الجمعية لتمكينها من تشغيل مراكزها وتقديم خدماتها المجانية المتكاملة.
وأشار سموه إلى أن وقف طيبة بلغت تكلفته 70 مليون ريال فيما تم تغطية نحو 50 بالمائة فقط من تلك التكلفة من التبرعات داعياً أهل الخير للمبادرة باستكمال بقية التكاليف في هذه الأيام الطيبة المباركة والمساهمة في إحياء هذه السنة المباركة سنة الوقف في مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم.
وأعلن سموه عن توصل الجمعية لاتفاقية لتأجير الوقف كاملاً دار نزل فندقي بعد إجراء العديد من الدراسات السوقية واستكمال الاجراءات الشرعية تحت إشراف لجنة اوقاف الجمعية برئاسة معالي الشيخ صالح بن عبدالعزيز ال الشيخ وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد.
يشار إلى أن مشروع وقف واحة طيبة أحد مشاريع الأوقاف الخيرية التي تتبناها جمعية الأطفال المعوقين وتهدف إلى توفير مصادر تمويلية دائمة وثابتة تسهم في دعم المتطلبات التشغيلية لمركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة الذي يقدم خدماته المجانية الخيرية للأطفال المعوقين.
ويقع مشروع واحة طيبة على أرض مساحتها 935متراً مربعاً بحي بضاعة بالمنطقة المركزية وسط المدينة المنورة ويبعد موقع المشروع قرابة 250 مترا عن المسجد النبوي ويكتسب المشروع أهمية استثمارية كبيرة لوقوعه في المنطقة المركزية والتي تعد أنشط المواقع التجارية بالمدينة المنورة لقربها من المسجد النبوي الشريف إلى جانب الحركة التسويقية النشطة في المنطقة.
كما يمثل موقع المشروع بالمنطقة الشمالية بالمنطقة المركزية - خلف قبلة المسجد - أهمية كبيرة للمصلين ويحتوي المشروع على 2 بدروم مواقف للسيارات تتسع لعدد 24 مركبة ودور أرضي ودور ميزانين مرتبطين عن طريق السلالم وأربعة عشر دوراً متكرراً يتكون كل دور من 23 غرفة لمساحات مختلفة وتبلغ مساحة المسطحات 15900متر مربع ويوجد مهبط طائرات بالسطح العلوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ولي العهد يدشن الخميس وقف جمعية الأطفال المعوقين بالمدينة المنورة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات... نحبكم :: المنتدى الرئيسي-
انتقل الى: