منتديات... نحبكم

http://illiweb.com/fa/favicon/write.ico
 
الرئيسيةالمنتدىبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحفل السنوي لرعاية الأيتام في جده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رياض
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 77
تاريخ التسجيل : 30/08/2008

مُساهمةموضوع: الحفل السنوي لرعاية الأيتام في جده   الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 5:36 pm

http://www.al-jazirah.com/277787/ln23d.htm

رعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة الحفل السنوي لمؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة، وذلك مساء أمس الأول بقاعة السلطان بفندق إنتركونتيننتال جدة، وكان في استقبال سموه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالمجيد رئيس أمناء جمعية (كافل) ومعالي الشيخ صالح بن حميد، رئيس مجلس الشورى رئيس مجلس إدارة كافل وعدد من أصحاب الفضيلة والمعالي والسعادة ورجال الأعمال والداعمين ومسؤولي القطاعات الحكومية والخاصة.

وبدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم تلاها أحد الأيتام. بعد ذلك ألقى الشيخ صالح بن حميد كلمة أبان فيها أهمية العمل الخيري وخاصة رعاية الأيتام، وأوضح أن المؤسسة دخل تحت مظلتها أكثر من 8127 يتيما ويتيمة، منهم 2723 أسرة تضم أرامل ويتامى، وأعرب ابن حميد عن بالغ شكر المؤسسة وامتنانها وتقديرها لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة على دعمه وتشجيعه لكل ما يخدم المؤسسة ولرعايته للحفل السنوي.

ثم عرض فيلم وثائقي مصور عن مسيرة المؤسسة وإنجازاتها وأعمالها خلال مسيرتها العامرة بالإنجازات والعطاءات. بعدها عرض نشيد (من يكفلني).

تلاه كلمة ألقاها الدكتور ناصر بن مسفر الزهراني رئيس إصلاح ذات البين بإمارة مكة المكرمة حث فيها على فضل التبرع وكفالة اليتيم بعد ذلك أعلن الزهراني تبرع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالمجيد رئيس أمناء جمعية كافل بمبلغ مليون ومائتي ألف ريال، وبعدها توالت التبرعات من أهل الخير. حيث تكفلوا في مجملهم برعاية وكفالة أكثر من 765 يتما، ورعاية 165أرملة. إثر ذلك تسلم راعي الحفل سمو الأمير خالد الفيصل هدية تذكارية.

إلى ذلك قال صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالمجيد في تصريح صحفي خلال الحفل: إن أعمال المؤسسة في تطور واستمرارية طالما هناك رجال وأهل للخير يقدمون العون والمساعدة لإخوانهم الأيتام والأرامل، وأشار إلى أن هذه المؤسسة وغيرها من المؤسسات الخيرية قد تم رعايتها من قبل والده صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز (رحمه الله) مشيرا إلى أنها جميعها ستظل تقدم المزيد من العون والرعاية للأيتام والأرامل.

من جهته عبر مدير (كافل) بجدة الشيخ محمد الزهراني عن شكره وامتنانه لهذه الرعاية الكريمة التي تمثل تكريماً لأبناء وبنات المؤسسة من الأيتام، مؤكداً أن هذه الرعاية هي أكبر دليل على اهتمام ورعاية ولاة الأمر في هذه البلاد الطاهرة لهذه الفئة الغالية على قلوبنا.

وأشار بأن هذا الحفل سيكون فرصة لتقديم حصاد المؤسسة التي قدمته منذ نشأتها، وأن مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة التي ترفع شعارها (مع اليتيم حتى يستغني) هي مؤسسة خيرية تعني برعاية هذه الفئة الغالية لينالوا نصيبهم من الرعاية التربوية والتعليمية والاجتماعية والصحية وتدريبهم وتأهيلهم لسوق العمل حتى يستغنوا وليكونوا لبنة صالحة في مجتمعهم بإذن الله تعالى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحفل السنوي لرعاية الأيتام في جده
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات... نحبكم :: المنتدى الرئيسي-
انتقل الى: