منتديات... نحبكم

http://illiweb.com/fa/favicon/write.ico
 
الرئيسيةالمنتدىبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تأثيث مبنى الأيتام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رياض
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 77
تاريخ التسجيل : 30/08/2008

مُساهمةموضوع: تأثيث مبنى الأيتام   الإثنين سبتمبر 08, 2008 6:14 pm

http://www.alyaum.com/issue/article.php?IN=12869&I=614092

تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية قضى ايتام مركز الامير سلطان امس في مبنى مؤثث بالكامل بعد ان تم توفير جميع احتياجاتهم اللازمة. وقام مدير عام الشؤون الاجتماعية بالمنطقة الشرقية ابراهيم العمير بالاشراف بصفة شخصية على التأثيث بحضور مدير المركز خالد الملا. وأوضح العمير أنه تم تركيب 25 مكيفا من اجمالي 35 مكيفا في ليلة السبت وسيواصل المتعهد تنفيذ بقية الاثاث بنهاية اليوم كحد اقصى. واضاف انه تم منح كل يتيم سريرا مستقلا وشراشف ومخدات بعدد ثلاثة لكل واحد باجمالي 240 طقما ومراتب طبية ضغط 60 ومضمونة 5 اعوام ودولاب ملابس مؤمنا باقفال وطاولات طعام وجلسات واطقم كنبات وسجادا وستائر وفريزرا وثلاجة للمطبخ وبرادات مياه لكل طابق. واشار الى ان تكلفة التأثيث بلغت 250 الف ريال. ولم يغادر مدير عام الشؤون الاجتماعية يرافقه مدير دار الملاحظة عبدالرحمن المقبل ومدير معهد المعاقين محمد الصفيان الا بعد ان انهى المتعهد 70 بالمائة في اليوم الاول. وقام العمير بجولة ميدانية لتعريف (اليوم) بماتم انجازه وبين ان الوزارة تقدم مكافآت شهرية بحيث تعطى للطالب والطالبة في المرحلة الابتدائية 500 ريال و700 للمتوسطة وما في حكمها كالمعاهد و900 للمرحلة الثانوية وما في حكمها و1200 للمرحلة الجامعية وما في حكمها. وكذلك الفي ريال شهريا للاسرة التي تكفل اليتيم دون سن الدراسة و3 الاف شهريا للاسرة الكافلة للملتحقين بالدراسة اضافة الى اعانة مدرسية سنوية ومكافأة الزواج للذكور والاناث تبلغ 60 الف ريال لليتيم الواحد اما الابناء ما قبل الدراسة فمئتين ريال شهريا توضع في حساب استثماري لهم وكسوة صيفية وشتوية.

إقامة مؤقتة

وأكد العمير أن الاقامة في مبنى المحمدية مؤقتة وسينتهي الترميم في مركز الامير سلطان بعد 5 شهور ابتداء من اول شهر رمضان ، وقد قوبل التأثيث بفرحة من الايتام الذين كان لهم دور في اختيار الالوان المناسبة لاسرتهم كما بدأ المبنى في حالة راقية تختلف كليا عن الاسبوع الماضي.

لجنة متابعة

وكان صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية قد وجه بتشكيل لجنة لمتابعة احوال الايتام وتوفير مستلزماتهم فورا برئاسة مدير عام مكتب سموه حسن الجاسر ومتابعة ترميم مركز الامير سلطان للايتام والعمل على انهائه.
إنهاء المعاناة
ومن جانبهم رفع الايتام الشكر والتقدير عبر ” اليوم ” الى صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز على اهتمامه المباشر بقضيتهم ودعوا الله ان يحفظه ويوفقه لكل خير بعد ان كان له الفضل الاول في انهاء معاناتهم وتحسين أوضاعهم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تأثيث مبنى الأيتام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات... نحبكم :: المنتدى الرئيسي-
انتقل الى: