منتديات... نحبكم

http://illiweb.com/fa/favicon/write.ico
 
الرئيسيةالمنتدىبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الملك يأمر بمضـاعفة إعانة المعـوّقين 100 بالمـائة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رياض
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 77
تاريخ التسجيل : 30/08/2008

مُساهمةموضوع: الملك يأمر بمضـاعفة إعانة المعـوّقين 100 بالمـائة   الخميس سبتمبر 18, 2008 10:32 am

http://www.alyaum.com/issue/article.php?IN=12879&I=616804

بزيادة سنوية تزيد على المليار
أصـدر خـادم الـحـرمـيـن الـشـريـفـيـن الـمـلـك عـبـدالله بـن عـبـدالـعـزيـز آل سعود - حفظه الله - أمرا بزيادة مقدار الإعانة المالية المخصصة لجميع فئات المعوقين المسجلين على قوائم وزارة الشؤون الاجتماعية بما نسبته 100% وذلك لمساعدة المعوقين على تلبية لوازمهم ، وتحقيق متطلباتهم ، وسد احتياجاتهم المرتبطة بإعاقاتهم ، وذلك بمبلغ إضافي (سنوي) مقداره (1.041.000.000) مليار وواحد وأربعون مليون ريال ، ليصبح إجمالي ما سوف يخصص سنويا لبند الإعانات المالية للمعوقين المسجلين في وزارة الشؤون الاجتماعية (2.082.000.000) مليارين واثنين وثمانين مليون ريال .
أعلن ذلك معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين ، معبرا عن عميق شكره وبالغ تقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - على هذه اللمسة الإنسانية الحانية من ملك الخير في بلد الخير . وقال معاليه في تصريح لوكالة الانباء السعودية إن هذه اللفتة الأبوية لأبنائه المعوقين ليست مستغربة عليه - حفظه الله - حيث يحظى - دائما - قطاع الشؤون الاجتماعية وأبناؤنا المعوقون على وجه الخصوص برعاية ومتابعة خاصة من خادم الحرمين الشريفين ، وتأتي هذه اللفتة امتدادا لرعايته - حفظه الله - للفئات المحتاجة من المواطنين ، كان آخرها دعمه - رعاه الله - للأسر المحتاجة المسجلة في الضمان الاجتماعي بمبلغ (1.150.000.000) مليار ومائة وخمسين مليون ريال في بداية شهر رمضان المبارك .
وأضاف الوزير العثيمين (إن الوزارة ستشرع فورا في اتخاذ كافة الإجراءات الضرورية لإنفاذ التوجيه السامي الكريم لصرف هذه الإعانة في الوقت المناسب) . مشيرا إلى أن هذه المبادرة السخية سوف تسهم في بقاء المعوقين ورعايتهم داخل الأسرة بدلا من عزلهم في مراكز إيوائية ، كما سوف تشجع الأسر على تقديم المزيد من الرعاية لهذه الفئة الغالية من المجتمع .
ورفع الدكتور العثيمين أسمى آيات الشكر باسمه ونيابة عن كافة المعوقين وأسرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - ولحكومته الرشيدة ، سائلا المولى عز وجل أن يجزل له المثوبة والأجر ، وأن يطيل عمره ، ويسدد خطاه ، ويوفقه لجميع أبواب الخير ، وأن يديم على هذا البلد المعطاء نعمة الأمن والاستقرار .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الملك يأمر بمضـاعفة إعانة المعـوّقين 100 بالمـائة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات... نحبكم :: المنتدى الرئيسي-
انتقل الى: